هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ساترن

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ساترن الوكيل الوحيد لشركة ساترن و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ساترن

صيانة ساترن
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ساترن

صيانة غسالات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك ساترن)

صيانة ساترن
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ساترن

صيانة غسالات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ساترن)

صيانة ساترن
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ساترن

صيانة غسالات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ساترن)

صيانة ساترن
صيانة غسالات اطباق ساترن

صيانة غسالات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق ساترن)

صيانة ساترن
صيانة غسالات اطفال ساترن

صيانة غسالات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال ساترن)

صيانة ساترن
صيانة مجففات ملابس ساترن

صيانة مجففات ساترن الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ساترن)

صيانة ساترن
صيانة ثلاجات نو-فروست ساترن

صيانة ثلاجات نو-فروست ساترن الوكيل الوحيد في مصر لشركة ساترن و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ساترن)

صيانة ساترن
صيانة ثلاجات دي-فروست ساترن

صيانة ثلاجات دي-فروست ساترن الوكيل الوحيد في مصر لشركة ساترن و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ساترن)

صيانة ساترن
صيانة ثلاجة دوبلكس ساترن

صيانة ثلاجة دوبلكس ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ساترن)

صيانة ساترن
صيانة ثلاجة عرض ساترن

صيانة ثلاجة عرض ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ساترن)

صيانة ساترن
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ساترن

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ساترن< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ساترن)

صيانة ساترن
صيانة ثلاجة ميني بار ساترن

صيانة ثلاجة ميني بار ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ساترن)

صيانة ساترن
صيانة كولدير ساترن

صيانة كولدير ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ساترن< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ساترن)

صيانة ساترن
صيانة دسبنسر ساترن

صيانة دسبنسر ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ساترن< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ساترن)

صيانة ساترن
صيانة ديب فريزر ساترن

صيانة ديب فريزر ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ساترن)

صيانة ساترن
صيانة دفايات زيت ساترن

صيانة دفايات زيت ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ساترن)

صيانة ساترن
صيانة دفايات كهرباء ساترن

صيانة دفايات كهرباء ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ساترن)

صيانة ساترن
صيانة فلاتر مياة ساترن

صيانة فلاتر مياة ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ساترن)

صيانة ساترن
صيانة مروحة ستاند ساترن

صيانة مروحة ستاند ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ساترن)

صيانة ساترن
صيانة مروحة راسية ساترن

صيانة مروحة راسية ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ساترن)

صيانة ساترن
صيانة مروحة سقف ساترن

صيانة مروحة سقف ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ساترن)

صيانة ساترن
صيانة مروحة حائط ساترن

صيانة مروحة حائط ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ساترن)

صيانة ساترن
صيانة مروحة ديجيتال ساترن

صيانة مروحة ديجيتال ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ساترن)

صيانة ساترن
صيانة مكنسة سجاد ساترن

صيانة مكنسة سجاد ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ساترن)

صيانة ساترن
صيانة مكنسة عربية ساترن

صيانة مكنسة عربية ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس ساترنة ساترن)

صيانة ساترن
صيانة مكنسة يد ساترن

صيانة مكنسة يد ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ساترن)

صيانة ساترن
صيانة مكنسة تسوية عشب ساترن

صيانة مكنسة تسوية عشب ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ساترن)

صيانة ساترن
صيانة كشافات ساترن

صيانة كشافات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات ساترن)

صيانة ساترن
صيانة مجفف يد ساترن

صيانة مجفف يد ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد ساترن)

صيانة ساترن
صيانة ريسيفر ساترن

صيانة ريسيفر ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر ساترن)

صيانة ساترن
صيانة سكوتر ساترن

صيانة سكوتر ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر ساترن)

صيانة ساترن
صيانة هاف بورد ساترن

صيانة هاف بورد ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ساترن)

صيانة ساترن
صيانة بوتاجازات ساترن

صيانة بوتاجازات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ساترن)

صيانة ساترن
صيانة بوتاجاز بلت ان ساترن

صيانة بوتاجاز بلت ان ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ساترن)

صيانة ساترن
صيانة فرن ساترن

صيانة فرن ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ساترن)

صيانة ساترن
صيانة فرن بلت ان ساترن

صيانة فرن بلت ان ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ساترن)

صيانة ساترن
صيانة مايكروويف ساترن

صيانة مايكروويف ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ساترن)

صيانة ساترن
صيانة سخان فوري ساترن

صيانة سخان فوري ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ساترن)

صيانة ساترن
صيانة سخان غاز ساترن

صيانة سخان غاز ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ساترن)

صيانة ساترن
صيانة سخان كهرباء ساترن

صيانة سخان كهرباء ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ساترن)

صيانة ساترن
صيانة سخان مركزي ساترن

صيانة سخان مركزي ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ساترن)

صيانة ساترن
صيانة عجان ساترن

صيانة عجان ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ساترن)

صيانة ساترن
صيانة خلاطات ساترن

صيانة خلاطات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ساترن

صيانة ساترن
صيانة هاندبلندر ساترن

صيانة هاندبلندر ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ساترن

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ساترن
صيانة مفرمة ساترن

صيانة مفرمة ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ساترن

صيانة ساترن
صيانة كاتل ساترن

صيانة كاتل ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ساترن

صيانة ساترن
صيانة شفاط ساترن

صيانة شفاط ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ساترن

صيانة ساترن
صيانة ماكينة حلاقة ساترن

صيانة ماكينة حلاقة ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ساترن

صيانة ساترن
صيانة بيبي ليس ساترن

صيانة بيبي ليس ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ساترن

صيانة ساترن
صيانة استشوار ساترن

صيانة استشوار ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ساترن

صيانة ساترن
صيانة مكواه شعر ساترن

صيانة مكواه شعر ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ساترن

صيانة ساترن
صيانة مكواه ملابس ساترن

صيانة مكواه ملابس ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ساترن

صيانة ساترن
صيانة مكواه بخار ساترن

صيانة مكواه بخار ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ساترن

صيانة ساترن
صيانة غرفة تبريد ساترن

صيانة غرفة تبريد ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ساترن

صيانة ساترن
صيانة تكييف مركزي ساترن

صيانة تكييف مركزي ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ساترن

صيانة ساترن
صيانة تكييف سبليت ساترن

صيانة تكييف سبليت ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ساترن

صيانة ساترن
صيانة تكييف شباك ساترن

صيانة تكييف شباك ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ساترن

صيانة ساترن
صيانة تكييف صحراوي ساترن

صيانة تكييف صحراوي ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ساترن

صيانة ساترن
صيانة تكييف محمول ساترن

صيانة تكييف محمول ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ساترن

صيانة ساترن
صيانة كاسيت ساترن

صيانة كاسيت ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ساترن

صيانة ساترن
صيانة كاسيت ساترنة ساترن

صيانة كاسيت ساترنة ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ساترنة ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ساترنة ساترن

صيانة ساترن
صيانة موبايل ساترن

صيانة موبايل ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ساترن

صيانة ساترن
صيانة تليفونات ساترن

صيانة تليفونات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ساترن

صيانة ساترن
صيانة اجهزة سنترال ساترن

صيانة اجهزة سنترال ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ساترن

صيانة ساترن
صيانة تليفون لاسلكي ساترن

صيانة تليفون لاسلكي ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ساترن
صيانة تاب ساترن

صيانة تاب ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ساترن

صيانة ساترن
صيانة اي باد ساترن

صيانة اي باد ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ساترن

صيانة ساترن
صيانة اي بود ساترن

صيانة اي بود ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ساترن

صيانة ساترن
صيانة شاشات ال اي دي ساترن

صيانة شاشات ال اي دي ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ساترن

صيانة ساترن
صيانة شاشات ال سي دي ساترن

صيانة شاشات ال سي دي ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ساترن

صيانة ساترن
صيانة شاشات بلازما ساترن

صيانة شاشات بلازما ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ساترن

صيانة ساترن
صيانة تليفزيونات ساترن

صيانة تليفزيونات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ساترن

صيانة ساترن
صيانة هوم ثيتر ساترن

صيانة هوم ثيتر ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ساترن

صيانة ساترن
صيانة سماعات ساترن

صيانة سماعات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ساترن

صيانة ساترن
صيانة لاب توب ساترن

صيانة لاب توب ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ساترنك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ساترن

صيانة ساترن
صيانة كاميرات مراقبة ساترن

صيانة كاميرات مراقبة ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ساترن

صيانة ساترن
صيانة كاميرات ديجيتال ساترن

صيانة كاميرات ديجيتال ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ساترن

صيانة ساترن
صيانة كاميرات فيديو ساترن

صيانة كاميرات فيديو ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ساترن

صيانة ساترن
صيانة اجهزة طبية ساترن

صيانة اجهزة طبية ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ساترن

صيانة ساترن
صيانة اسانسيرات ساترن

صيانة اسانسيرات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ساترن

صيانة ساترن
صيانة جهاز بصمة ساترن

صيانة جهاز بصمة ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ساترن

صيانة ساترن
صيانة باركود ساترن

صيانة باركود ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ساترن

صيانة ساترن
صيانة ميزان ديجيتال ساترن

صيانة ميزان ديجيتال ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ساترن

صيانة ساترن
صيانة ماكينة تصوير مستندات ساترن

صيانة ماكينة تصوير مستندات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ساترن

صيانة ساترن
صيانة طابعة ساترن

صيانة طابعة ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ساترن

صيانة ساترن
صيانة سكانر ساترن

صيانة سكانر ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ساترن

صيانة ساترن
صيانة سيرفرات ساترن

صيانة سيرفرات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ساترن

صيانة ساترن
صيانة فاكسات ساترن

صيانة فاكسات ساترن هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ساترن في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ساترن

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الساترنيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ساترن



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ساترن في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ساترن و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ساترن في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ساترن بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ساترن الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ساترن " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ساترن ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة ساترنو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ساترن 500 ج.م و كانت منتجات ساترن متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ساترن فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ساترن الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ساترن في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ساترن المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ساترن .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ساترن اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ساترن

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ساترن الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ساترن يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ساترن في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ساترن 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة ساترن انا عميل لدى صيانة ساترن و لان كل اجهزتى في البيت ساترن, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ساترن من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ساترن و التعامل مباشرةً مع صيانة ساترن حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ساترن
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ساترن و الحقيقة انا شايفة ان شركة ساترن غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ساترن هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الساترن الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ساترن تعاملت مع مركز صيانة ساترن و وجدت افضل خدمة صيانة ساترن في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ساترن و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ساترن الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ساترن صيانة ساترن
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.